تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

صدور قوائم اسمية جديدة لتعيين ذوي الشهداء العسكريين ” الزوجة والأبناء “

أصدرت اللجنة الخاصة بتعيين ذوي الشهداء العسكريين ” الزوجة والأبناء ” في رئاسة مجلس الوزراء القوائم الاسمية للدفعة الثالثة البالغة /645/ من ذوي الشهداء تم تعيينهم لدى الوزارات والجهات العامة في المحافظات حسب الرغبات .
وبينت المهندسة لينا رسلان معاون الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء رئيس اللجنة أن مجموع صكوك التعيين التي تم تصديرها منذ تشكيل اللجنة قبل ستة أشهر حتى الآن بلغت /2083/ اسم على ثلاث دفعات وبلغت نسبة التنفيذ في الصكوك السابقة /95/ بالمائة .
وأوضحت أن اللجنة عملت خلال المرحلة الماضية على تلافي بعض الثغرات المتعلقة بإجراءات التعيين وخاصة في ما يتصل بالعمل مع الوحدات الإدارية وتم اتخاذ إجراءات تحفيزية وتطويرية في مختلف خطوات العمل .
وأشارت المهندسة رسلان إلى أن طلبات ذوي الشهداء الذين تم تعيينهم وفق صكوك الاستخدام توزعت على المحافظات وفق /61/ طلب لمحافظة دمشق و/50/ لريف دمشق و/9/ لدرعا و/7/ السويداء و2 للقنيطرة و/124 / لحمص و/194/ حماة و /18 ل حلب و/2/ لدير الزور و/57/ طرطوس و/94/ اللاذقية و/24/ للحسكة .
بدورها أكدت اللواء نبال بدر مديرة مكتب شؤون الشهداء المركزي أن الفترة الماضية شهدت انخفاضا في عدد طلبات التعيين نتيجة العمل الكبير الذي تبذله اللجنة وان أكثر حالات التعيين الحالية هي لحالات استشهاد خلال العام الحالي .
واستعرض المجتمعون واقع عمل مكاتب الشهداء في المحافظات موضحين أهمية تعميم برنامج الكتروني معلوماتي متطور على جميع المكاتب في المحافظات وربطه بمنظومة العمل المركزية وبناء قاعدة بيانات شاملة ما يسهل على ذوي الشهداء إجراء معاملاتهم بكل يسر وسهولة وضمان عدم وجود أي ازدواجية في العمل .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات