تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

خريجو الهندسات دفعة 2017 يشتكون : متى سيتم تعييننا ؟

اشتكى عدد من المهندسين خريجي الدورة 2016 -2017، عدم تعيينهم في الجهات العامة حتى الآن، رغم مرور عامين على تخرجهم.

وقالت إحدى المهندسات بعد مرور نحو عامين على تخرجنا، سؤالنا إلى الجهات المعنية: متى سيتم تعييننا؟، هدرنا عامين بانتظار التعيين، وقسم كبير مازال عاطل عن العمل بانتظار المباشرة في وظيفته”.

وأوضحت المشتكية أنه “منذ عامين لم نسمع إلا بالوعود، و أنه قريباً سيتم فرزنا إلى المؤسسات والدوائر الحكومية كموظفين عاملين في الدولة وملتزمة بنا”.

وطالب المشتكون بالإسراع بإجراءات فرز أوراقهم وتعيينهم، خلال أقرب وقت ممكن، وعدم تركهم ينتظرون لسنوات أخرى بلا عمل.

وانتشرت على موقع “فيسبوك” صفحات لمتابعة مسألة تعيين وفرز مهندسي الدورة 2017، وتداولت هذه الصفحات أخبار غير مؤكدة عن قرب تعيين قسم من هؤلاء الخريجين، في حين بقي المهندسون فريسة للأخبار الكاذبة وعدم يقينهم من مدى حقيقة هذه الأخبار أو دقتها.

وكان المهندسون خريجي الدورة 2015 -2016، حصلوا على أوراق تعيينهم بعد طول انتظار في 26 -3 -2018، أي بعد عامين كاملين على تخرجهم.

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات