تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

حفل تخرج ٨٠ طالب وطالبة من كلية السياحة بطرطوس

برعاية الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي، ورئاسة غرفة سياحة طرطوس، وحضور السيد الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي رئيس جامعة طرطوس، عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، ورئيس غرفة السياحة السيد يوسف مويشة احتفلت كلية السياحة امس الاثنين بتخريج ثمانين طالبا وطالبة للعام الدراسي الماضي و تكريم الطلبة الاوائل في مختلف السنوات الدراسية في الكلية وفي ذلك في المركز الثقافي العربي بطرطوس.

وأشار السيد الدكتور أديب برهوم عميد كلية السياحة إلى امتنانه لرئاسة الجامعة لدعمها للطلاب وتوفير المستلزمات العلمية لهم قدر الإمكان، مبيناً أن الاجتهاد والتدريس بأمانة علمية والتخلي عن الكسل هو أقل ما يمكن فعله لسورية أرض الحضارات ومهد الأبجدية الأولى والصمود والطهارة، معرباً عن أمله في أن يؤدي التعاون بين غرفة سياحة طرطوس وكلية السياحة عن تقدم مهم في مجال تدريب الخريجين وتأمين فرص عمل لهم.
وعبرت الطالبة رهام ونوس في كلمة الخريج الأول عن اعتزازها بما حققته في بلد أرسى نهضته العلمية القائد المؤسس حافظ الأسد، وأحدث فيه السيد الرئيس المفدى بشار الأسد رئيس الجمهورية توسعا كبيرا في إحداث الجامعات وتطويرها، ما يدل على اهتمام القيادة الحكيمة بالسير بوطننا نحو التقدم والحضارة، وما تكريم المتفوقين إلا دليل على هذا الاهتمام، مؤكدة ان التفوق ليس سهلا ولا مستحيلا ويلزمه اجتهاد، ويجب ان يكون في خدمة الوطن ورفعته وبنائه.
وقال السيد علي محمود رئيس الهيئة الادارية في كلية السياحة في كلمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية إن تفوق الطلاب يدل على وعي وحرص منهم على تطوير امكاناتهم العلمية نحو خير المجتمع ككل.
وسلّم السيد الأستاذ عميد كلية السياحة دروعاً تكريمية للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والرفيقة ندى علي عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب التربية والتعليم والسيدة ثريا الجندي عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة طرطوس والسيد يوسف مويشة رئيس غرفة سياحة طرطوس.
حضر التكريم السيد الاستاذ الدكتور حسين ابراهيم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلاب، والاستاذ الدكتور علي أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والبحث العلمي والسيد الدكتور ناظم ديب أمين جامعة طرطوس وعدد من المديرين في رئاسة الجامعة وعمداء الكليات واعضاء الجهاز الاداري والتدريسي بكلية السياحة وذوو الطلاب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات