تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

١٥ شركة طبية في المؤتمر العلمي الأول لكلية طب الأسنان في جامعة طرطوس

طرطوس _ فادية مجد :

تحت شعار الجامعة والبحث العلمي في خدمةالمجتمع افتتح أمس في مبنى كلية طب الأسنان بطرطوس المؤتمر العلمي الأول لكلية طب الأسنان في جامعة طرطوس والذي تقيمه كلية طب الأسنان بالتعاون مع فرع نقابة الاسنان ومديرية الصحة في طرطوس وتحت رعاية رئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي.
وتضمن افتتاح اليوم الأول من المؤتمر عرض فيديو عن جامعة طرطوس وكلية طب الأسنان ونشاطات الطلبة فيها وفقرة فنية ثم تلا ذلك تكريم لرئيس جامعة طرطوس ولعدد من الأطباء المخضرمين في المهنة .
وأكد عميد كلية طب الأسنان في جامعة طرطوس الأستاذ الدكتور علي معروف أن انعقاد المؤتمر العلمي الأول لكلية طب الأسنان في جامعة طرطوس هو فرصة لتلاقي الخبرات العلمية وتضافر الجهود وتبادل الأفكار لتولد الابتكارات والابداعات العلمية مبينا أن البرنامج العلمي للمؤتمر يتضمن ٣٥ محاضرة علمية ومشاركة ١٥ شركة رائدة في مجال طب الأسنان تعرض أهم المنتجات والمعدات والتجهيزات الطبية

نائب رئيس جامعة طرطوس للشؤون الادارية وشؤون الطلاب الدكتور حسين ابراهيم بين أن جامعة طرطوس عملت جاهدة للارتقاء بمستوى كادرها مؤكدا استمرارها بالارتقاء بالنهج العلمي موضحا أن المؤتمر هو تأكيد على نهج الصمود والمقاومة والاعتماد على الذات .

من جهته الأستاذ الدكتور سليمان ديوب رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر أشار الى أهمية انعقاد المؤتمر والذي يعد فاتحة ثمارات كلية طب الأسنان الحديثة الواعدة في جامعة طرطوس بحضور قامات علمية هامة يقدمون خبراتهم النظرية والعملية في علوم طب الأسنان وآخر المستجدات فيها بغية العمل على تطوير المهنة وتحديث معلوماتهم ورفع مستوى الكفاءة لديهم ..

ويرافق المؤتمر ومحاضراته العلمية والذي يستمر على مدى يومين معرض للمواد والأدوية والتجهيزات الطبية المخبرية لطب الأسنان ومسابقة للملصقات الجدارية العلمية والسريرية في طب الأسنان ..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات