تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

عروض فنية وفلكلورية ضمن احتفالية يوم السياحة العالمي بطرطوس

تضمنت الاحتفالية التي أقامتها مديرية سياحة طرطوس بالتعاون مع غرفة السياحة فقرات فنية منوعة وعروضاً فلكلورية تراثية قدمتها مجموعة من الفرق المحلية على مسرح المركز الثقافي العربي في المدينة بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وشملت الفعاليات مجموعة من الأغاني الوطنية والتراثية وعرض فنون شعبية لفرع منظمة طلائع البعث بطرطوس وكورال حلم وحنين وفقرة فنية راقصة لفرقة سلام للرقص المسرحي عن تراث المحافظات السورية.

وأوضح مدير سياحة طرطوس يزن الشيخ أن الاحتفالية تأكيد على انتصار سورية وتعبير عن الفخر بما تحتويه من معالم أثرية ومواقع سياحية.

بدوره بين يوسف مويشي رئيس غرفة سياحة طرطوس أن الغرفة تخطط لإقامة مهرجانات أخرى للتعريف بالمحافظة على مستوى الداخل والدول المجاورة.

المهندسة ليال وسوف رئيسة دائرة الترويج والتسويق السياحي بمديرية السياحة لفتت إلى أن الوزارة أطلقت الاحتفال هذا العام بعنوان “السياحة وفرص العمل للجميع” للتأكيد على دور قطاع السياحة في رفع المستوى الاقتصادي وخلق فرص عمل.

من جانبه اعتبر عيسى عويجان رئيس فرع منظمة طلائع البعث بطرطوس أن مشاركة أطفال المنظمة بالاحتفالية تأكيد على أنهم يحملون رسالة سلام لكل العالم.

ورأت الدكتورة نهى بشور مديرة كورال حلم وحنين أن المشاركة بالاحتفالية تؤكد تميز سورية بالغنى السياحي والحضاري بينما اعتبر حسن حرفوش رئيس مجموعة “سلام يا طبيعة” التي تتبع لها فرقة سلام للرقص المسرحي أن الاحتفالية تتفق مع رسالتهم التي تتوجه للمجتمع والفكر والثقافة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات