تخطى إلى المحتوى

لجنة تقدير أضرار الفعاليات السياحية المتوقفة تطلب تزويدها بقوائم المتضررين لتعويضهم شريطة شريطة التزامهم بتسديد رواتب العمال

دمشق- محمود ديبو:

أنهت لجنة تقدير الأضرار والخسائر الناجمة عن توقف الفعاليات السياحية بسبب وباء كورونا أعمالها أمس الأحد والتي تهدف إلى التعويض على أصحاب الفعاليات شريطة التزامهم بتسديد رواتب عمالهم.
وبموجب ما خلصت إليه اللجنة طلب رئيس اتحاد غرف السياحة الدكتور محمد الخضور من رؤساء الغرف حصر الأضرار في المنشآت التابعة لهم في كل محافظة مع تقديم المعلومات المتعلقة باسم كل منشأة وعنوانها وعدد العمال وعدد الأسرة الفندقية وكراسي الإطعام فيها وتصنيفها السياحي، والقائمة تشمل مكاتب السياحة والسفر والأدلاء السياحيين، وذلك خلال فترة أقصاها 30 نيسان الجاري.
وبدورهم قام رؤساء غرف السياحة بالطلب من أصحاب المنشآت السياحية العاملة المشاركة وتقديم المعلومات المطلوبة خلال المهلة المحددة للاستفادة من التعويض عن الأضرار.
وكانت اللجنة قد شكلت بقرار من وزارة المالية بتاريخ 16 نيسان الجاري برئاسة مدير عام هيئة الضرائب والرسوم وعضوية ممثلين عن وزارة السياحة واتحاد غرف السياحة وغيرهم من الوزارات والاتحادات، وقررت اللجنة الطلب من جميع الفعاليات الاقتصادية تقديم بيانات بالمتضررين (فنادق، مطاعم، مكاتب، مهن شرقية، أدلاء سياحيين،..).

بانوراما سورية – الثورة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات