تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

أجنحة الشام للطيران تتبرع بأدوات فحص طبية (kits) الى الحكومة السورية

بانوراما سورية:
وصلت إلى مطار دمشق الدولي شحنة من المعدات والأدوات الطبية والمخبرية لزوم الفحص الخاص بفيروس كورونا Covid 19
ولدى سؤالنا عن مصدر هذه المعدات، بينت مصادر خاصة لموقع “الاقتصاد اليوم”، أن شركة أجنحة الشام للطيران هي من قامت باستقدامها لتقديمها للحكومة السورية.

وفي اتصال خاص مع السيد اسامة ساطع مدير تطوير الأعمال والعلاقات في شركة أجنحة الشام، أكد لنا صحة المعلومات المذكورة، مشيراً إلى أن شركة أجنحة الشام ستقوم بتقديم هذه المعدات والأدوات الطبية الخاصة بفحص فيروس كورونا إلى الحكومة السورية،

ولفت إلى ان الشحنة تحوي /٤٥٠٠ جهاز فحص/، حيث تم تسليم الشحنة الأولى الأسبوع الماضي على أن يتم تسليم بقية الكميات تباعاً في الأيام القليلة القادمة.

تأتي هذه المبادرة رغبةً من أجنحة الشام للطيران في دعم الحكومة السورية في مواجهة جائحة الكورونا التي يتعرض لها العالم حالياً، املةً أن تساهم هذه الشحنات في تحقيق الهدف المرجو منها وذلك في المساعدة بإجراء اختبارات الفحص المخبري المطلوبة.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنه من المعروف أن الحصول على هذه الأدوات الطبية وفي ظل الظروف الراهنة يتطلب جهوداً كبيرة، وهذا ما قامت به شركة أجنحة الشام للطيران مشكورة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات