تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

“طبقي محوري لكامل الجسم” لمشفى الباسل بطرطوس بقيمة تتجاوز النصف مليار ليرة

بانوراما سورية:

وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس على توصية مقدمة من اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء تتضمن المصادقة لوزارة الصحة بتقديم وتركيب جهاز طبقي محوري لكامل الجسم شريحة /64/ لزوم الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس بقيمة إجمالية قدرها ( 555.210.000) ليرة.
وذلك في ضوء المبررات التي قدمتها الوزارة بأن الجهاز الطبقي المحوري الموجود لدى مشفى الباسل بطرطوس – /4/ شريحة- وموضوع بالخدمة منذ عام 2009 وهو كثير الأعطال ومحدود الإمكانيات الفنية وغير قادر على تلبية الكم الكبير من المرضى والمراجعين ، والمشفى بحاجة إلى جهاز /64/ شريحة كونه أكثر نوعية ودقة تصويرية لشرايين القلب ولنخفف العبء عن جهاز القثطرة القلبية ويعطي صورة عالية الدقة في تشخيص الأورام والأمراض العصبية وأن أجهزة الأشعة في مشفى الباسل في طرطوس لاسيما الطبقي المحوري يقوم بتخديم مرضى الأورام المعالجين في مشفى الباسل ومشفى تشرين الجامعي ومشافي ( التوليد والأطفال والعسكري ) بطرطوس .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات