تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

لجنة تقدير أضرار الفعاليات السياحية المتوقفة تطلب تزويدها بقوائم المتضررين لتعويضهم شريطة شريطة التزامهم بتسديد رواتب العمال

دمشق- محمود ديبو:

أنهت لجنة تقدير الأضرار والخسائر الناجمة عن توقف الفعاليات السياحية بسبب وباء كورونا أعمالها أمس الأحد والتي تهدف إلى التعويض على أصحاب الفعاليات شريطة التزامهم بتسديد رواتب عمالهم.
وبموجب ما خلصت إليه اللجنة طلب رئيس اتحاد غرف السياحة الدكتور محمد الخضور من رؤساء الغرف حصر الأضرار في المنشآت التابعة لهم في كل محافظة مع تقديم المعلومات المتعلقة باسم كل منشأة وعنوانها وعدد العمال وعدد الأسرة الفندقية وكراسي الإطعام فيها وتصنيفها السياحي، والقائمة تشمل مكاتب السياحة والسفر والأدلاء السياحيين، وذلك خلال فترة أقصاها 30 نيسان الجاري.
وبدورهم قام رؤساء غرف السياحة بالطلب من أصحاب المنشآت السياحية العاملة المشاركة وتقديم المعلومات المطلوبة خلال المهلة المحددة للاستفادة من التعويض عن الأضرار.
وكانت اللجنة قد شكلت بقرار من وزارة المالية بتاريخ 16 نيسان الجاري برئاسة مدير عام هيئة الضرائب والرسوم وعضوية ممثلين عن وزارة السياحة واتحاد غرف السياحة وغيرهم من الوزارات والاتحادات، وقررت اللجنة الطلب من جميع الفعاليات الاقتصادية تقديم بيانات بالمتضررين (فنادق، مطاعم، مكاتب، مهن شرقية، أدلاء سياحيين،..).

بانوراما سورية – الثورة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات