تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

اختبارات سريرية على لقاح ثانٍ لـ كورونا في روسيا

صدّقت السلطات الصحية الروسية رسمياً على بدء الاختبارات السريرية للقاح مركز فيكتور العلمي الحكومي الروسي للفيروسات والتكنولوجيا البيولوجية ضد فيروس كورونا.

وقالت هيئة الرقابة الفيدرالية لحماية حقوق المستهلك في روسيا في بيان أصدرته اليوم إنه سيتم تطعيم المجموعة الأولى من المتطوعين المشاركين في التجربة باللقاح يوم الـ 27 من تموز الجاري في إطار بروتوكول الاختبارات السريرية.

وكانت رئيسة الهيئة آنا بوبوفا أعلنت في العاشر من الشهر الجاري أن فيكتور أنجز بنجاح مرحلة الاختبارات قبل السريرية للقاح الذي وصفته الحكومة الروسية سابقاً بأنه أحد الأمصال المرشحة الأساسية.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء الماضي أن أول لقاح ضد كوفيد 19 شارك في تصميمه وإنتاجه مختصون عسكريون وعلماء من مركز غيمالي الروسي للبحوث بات جاهزاً.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات