تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

وفاة 3 اطباء في يوم واحد بمرض كورونا

حصد يوم السبت الماضي ثلاثة من كبار الكفاءات الطبية في سورية والذين توفوا اثر اصابتهم بفيروس كورونا.

فقد توفي الطبيب عزمي فريد العضو في جمعية دعم التصلب اللويحي إثر إصابته بفيروس كورونا… وذكرت مصادر في الجمعية أنه الطبيب فريد (استشاري في السكري والتغذية العلاجية) توفي بعد صراع دام عدة أيام مع مرض كورونا، في مدينة دمشق يوم السبت ايضا.

وذكرت مصادر مقربة من الطبيب فريد، أن الأخير كان يعاني من مرض السكري النمط الأول وعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية والتوعية والعلمية لمن يحتاجها.

ايضا توفيت بنفس اليوم السبت الدكتورة أروى بيسكي المشرفـة في قسم التعويضات الثابتـة في جامعة دمشـق، إثر إصابتها بفايروس كورونا.

كما توفي يوم السبت 18 تموز، الطبيب الجراح خلدون عزت الصيرفي أخصائي جراحة عامة في مشفى الهلال الأحمر بدمشق جراء إصابته بفيروس كورونا وهو على رأس عمله.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات