تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

إخماد ثلاثة حرائق في طرطوس

أخمد عناصر فوج إطفاء طرطوس اليوم ثلاثة حرائق في مناطق بالمحافظة واقتصرت الأضرار على الماديات.

وبين قائد فوج الإطفاء العقيد سمير شما في تصريح لمراسلة سانا أن أحد الحرائق اندلع في مجموعة إطارات قديمة مقابل مشفى الباسل بمدينة طرطوس بينما شب الحريقان الآخران في أعشاب في الأراضي الزراعية بقرية مرقية وعلى طريق المنطار.

وبهدف التخفيف من الحرائق وحرصاً على الممتلكات العامة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وقدوم عطلة العيد دعا شما المواطنين الذين قد يخرجون للتنزه في الغابات إلى عدم إشعال النيران بالقرب من الأعشاب اليابسة وضرورة التأكد من إطفائها بشكل تام قبل مغادرة الموقع وعدم تنظيف الأراضي الزراعية من الأعشاب بواسطة الحرق إضافة إلى ضرورة التزام سائقي السيارات بعدم رمي أعقاب السجائر بشكل عشوائي.

ولفت شما إلى أن عناصر الفوج تعاملوا خلال الأسبوع الماضي مع 53 حريقاً منها 45 أعشاب و4 نفايات و2 حرائق منازل وحريق كهرباء واحد وواحد حراج.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات