تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ورشة عمل في طرطوس حول إجراءات فحص الدخول والابلاغ وإحالة الحالات المشتبهة في المعابر الحدودية

اختتمت امس في طرطوس ورشة العمل حول إجراءات (فحص الدخول والابلاغ وإحالة الحالات المشتبهة في المعابر الحدودية) والتي أقامتها وزارة الصحة/مديرية الأمراض السارية والمزمنة / بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بحضور د. أحمد عمار مدير الصحة ومشاركة الفرق الطبية العاملة في المعابر الحدودية بمحافظتي طرطوس واللاذقية.
هدفت الورشة حسب ما ذكر د. زهير السهوي المنسق الوطني للوائح الوطنية الدولية والمحاضر الرئيسي فيها إلى اطلاع الكوادر المشاركة على تحديث التعريف القياسي للحالة المشتبهة والمحتملة والمؤكدة، وتحديث مخطط فحص المسافر من المعابر الحدودية واستمارة التقصي الخاصة بفيروس كورونا، إضافة إلى عرض خطة التواصل أثناء المخاطر والرؤية المستقبلية لعمل المعابر البرية والبحرية والجوية.
شملت الورشة التي استمرت ثلاثة أيام محاضرات ومناقشات هامة، وعرض المشاركون الاستراتيجات المتبعة وآلية عملهم في المعابر والمحاجر في محافظتي طرطوس واللاذقية ونقاط القوة والضعف.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات