تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

بيان عملي لفرع الخطوط الحديدية بطرطوس بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني يتضمن محاكاة لأعمال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والإخلاء

نفذ فرع الخطوط الحديدية السورية بطرطوس بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة اليوم بيانا عمليا تضمن محاكاة لأعمال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والإخلاء.

ولفت مدير فرع الخطوط الحديدية بطرطوس الدكتور مضر الأعرج لمراسلة سانا إلى أن البيان ختام للدورة التدريبية التي خضع لها عدد من عناصر المؤسسة واستمرت 5 أيام وهو واحد من مجموعة بيانات تجري بشكل سنوي لرفع جاهزية كوادر المؤسسة للتعامل مع الحالات الطارئة.

بدوره أوضح وسيم الخطيب رئيس دائرة الحماية الذاتية بفرع الخطوط الحديدية والمشرف على الدورة أن عدد المتدربين بالدورة 20 عنصرا وتكمن أهميتها في رفع سوية العمال للتعامل مع أي حدث طارىء والتأكد من جاهزيتهم.

وأكد العميد الركن إبراهيم صفطلي مدير الدفاع المدني بطرطوس أن عناصر الدفاع المدني يقومون بتدريب مختلف عناصر الجهات العامة والخاصة على أعمال الإخلاء والإسعاف والإنقاذ والإطفاء ليكون الجميع على درجة عالية من الجاهزية لمواجهة أي حدث في أي مكان.

وأشار ياسر ديوب رئيس قسم الجاهزية بالمحافظة الى أن البيان يقام بالتنسيق بين وزارة النقل ومديرية الدفاع المدني والمحافظة لتدريب الموظفين على كل أعمال الدفاع المدني مع تقديم كل ما يلزم لإنجاح تلك الدورات.

وأكد عدد من المتدربين أهمية الدورة في رفع قدرتهم على التعامل مع أي حدث طارىء بحيث تتكون لديهم فكرة كاملة عن كيفية مواجهته.

بانوراما سورية-سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات