تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

أول عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا في مشفى تشرين العسكري.. الأم والمولود بصحة جيدة

سجل مشفى تشرين العسكري بدمشق أول عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا والمولود غير مصاب بالفيروس.

وحسب الصفحة الرسمية للمشفى على “فيسبوك” فإن السيدة راجعت المشفى وهي حامل “في الأسبوع 38 من الحمل” ومصابة بفيروس كورونا منذ أسبوعين وتم قبولها بقسم العزل الطبي بالمشفى مع متابعة مستمرة بشكل يومي من قبل لجنة متعددة الاختصاصات لمناقشة الحالات الإشكالية وتم اتخاذ قرار إنهاء الحمل بعملية قيصرية تم إجراؤها يوم الخميس الماضي مع كل احتياطات العزل الموصى بها حسب البروتوكول المعمول به في المشفى لمقاربة المرضى المصابين بالفيروس.

وتم إجراء الجراحة في قسم العمليات النسائية وفق صفحة المشفى الرسمية التي بينت أن الأم والمولود حالياً بحالة صحية جيدة والمولود غير مصاب بفيروس كورونا.

وأكد المشفى أن العمل الجراحي تم بشكل منظم ودقيق وحسب ما هو مخطط له من قبل فريق متابعة مرضى كورونا وتوصيات اللجنة متعددة الاختصاصات المعنية بمناقشة الحالات الإشكالية والمعقدة التي تعقد جلساتها يومياً بإشراف ومتابعة مدير المشفى وبدعم من إدارة الخدمات الطبية العسكرية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات