تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تكريم الكوادر العاملة في الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس

طرطوس- رنا الحمدان:

كرمت الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس وبالتعاون مع اتحاد عمال طرطوس ونقابة عمال الصحة 700 عاملاً في الهيئة تقديراً لجهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب في ظل الظروف الصحية الراهنة وأثنت الهيئة على جهود الكادر الطبي والفني من اخصائيين وأطباء مقيمين وتمريض وفنيين وكادر ضبط العدوى ومستخدمين في قسم العزل في الصدرية والعناية المشددة الداخلية وتفانيهم وإخلاصهم في معالجة المرضى وأداء واجبهم..

يجدر الذكر أن التكريم يأتي بالتزامن مع تسجيل عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا المستجد ضمن الكوادر الصحية العاملة في جميع المحافظات وتسجيل تعافي وشفاء الكثير منهم أيضاً فيما يتأمل أهالي طرطوس أن تلحظهم وزارة الصحة قريباً بمركز طبي لأخذ المسحات الخاصة بتحليل (بي سي آر) للراغبين بالسفر بدل اضطرارهم لتكبد معاناة السفر والانتظار الطويل.

بانوراما سورية- الوحدة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات