تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

«زراعة طرطوس» إخماد 31 حريقاً حراجياً أحرقت 114 دونماً

طرطوس – أيهم ابراهيم
أوضح المهندس علي يونس -مدير زراعة طرطوس أن عدد الحرائق الحراجية المسجلة في المديرية, والتي تم إطفاؤها بلغت 31 حريقاً حراجياً بمساحة 114 دونماً على مستوى المحافظة بينما بلغ عدد الحرائق الزراعية التي شاركت المديرية في إطفائها 211 حريقاً.
و عن الصعوبات التي تعترض عمل المديرية في مجال مكافحة الحرائق الحراجية بيّن يونس أن أهمها ازدياد عدد الحرائق الزراعية الناجمة عن حرق المخلفات الزراعية من قبل الفلاحين وبصورة عشوائية وخاطئة, الأمر الذي يستوجب اتخاذ المزيد من الإجراءات لنشر الوعي بشكل أكبر لدى الفلاحين وإعلامهم بضرورة تجنب استخدام النار للتخلص من المخلفات الزراعية, وخاصة في فترات الحرارة المرتفعة, وتمنى يونس من الفلاحين الإسراع عن التبليغ عن أي حريق على الرقم المجاني 188, وتقديم المساعدة والمساهمة الإيجابية في إطفاء الحرائق والكشف عن الفاعلين ليصار إلى تسليمهم للقضاء المختص.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات