تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

افتتاح معرض للقرطاسية ومستلزمات المدارس بعدد من صالات السورية للتجارة بطرطوس

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في طرطوس اليوم معرضاً للقرطاسية ومستلزمات المدارس في عدد من صالاته ومراكزه والذي يتضمن تشكيلة واسعة من القرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية بأسعار منافسة للسوق.

وبين مدير فرع المؤسسة يوسف حسن في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض الرئيسي متواجد على مساحة طابق كامل في مبنى المؤسسة القديم بجانب مؤسسة المياه إضافة لمعارض فرعية في مراكز المدن الرئيسية في كل من بانياس والشيخ بدر والدريكيش وصافيتا والقدموس.

ولفت إلى أن المعارض المذكورة تضم تشكيلة واسعة من مستلزمات المدارس من ألبسة وأقلام ودفاتر لكافة المراحل الدراسية حتى الجامعية وبأسعار منافسة وأقل من الأسواق بنسب تتراوح ما بين 25 إلى 30 بالمئة مشيراً إلى الإقبال الواسع الذي تشهده صالات المؤسسة منذ لحظة افتتاح هذه المعارض.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لمبادرة المؤسسة التي تسهم في التخفيف عنهم عبء شراء المستلزمات المدرسية خاصة في ظل الارتفاع الذي تشهده الأسعار بشكل عام حيث تقول أم نايا إن المعرض فرصة للحصول على مستلزمات أبنائها مع بداية العام الدراسي من مكان واحد وبأسعار مقبولة في حين أكدت السيدة أمل الحسين أن تأمين لوازم المدرسة لابنها بأسعار منافسة للسوق خفف عنها أعباء مادية ولا سيما في هذه الظروف الصعبة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات