تكريم الناجحين من ذوي الإعاقة في الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بفروعها كافة

طرطوس- ريم عبد اللطيف:

أقام المجلس الفرعي للإعاقة حفلاً تكريمياً للناجحين من ذوي الإعاقة و الذين نجحوا في الشهادتين الإعدادية و الثانوية العامة بكافة فروعها وذلك في قاعة المجلس في مبنى المحافظة .
و قد تم هذا التكريم برعاية محافظ طرطوس المحامي الاستاذ #صفوان_أبو_سعدى و بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس الرفيق الدكتور #محمد_حبيب_حسين و السادة أعضاء المكتب التنفيذي جورج حنا و المهندسة ثريا الجندي و مدير التربية علي محمود شحود و مديرة الشؤون الاجتماعية عفراء أحمد .
و في كلمة تهنئة بالنجاح لراعي التكريم السيد المحافظ وجاء فيها : ” الرحمة لأرواح شهداء سورية و الشفاء العاجل لجرحانا و العودة الميمونة للمفقودين . إن طرطوس محافظة الشهداء و العلماء نفتخر بأبناء هذه المحافظة المعطاءة والكريمة و التي شكلت جبهة صمود حقيقية على مختلف الأصعدة . وهذا اللقاء مع ذوي الإعاقة و الجميع ليس إلا بسبب تضحيات الجيش العربي السوري الباسل بقيادة قائده الصامد و الأرقى و النبيل سيادة الرئيس #بشار_حافظ_الأسد.هذا القائد الذي استطاع أن ينتصر على ثمانين دولة عظمى فشلت في أن تنال من #سوريةو استطاع بحكمته أن نصل لبر الأمان و لازال هناك خطوات لاستكمال النصر الكبير و نحن نتباهى و نفتخر بالشهداء المجاهدين الشيخ صالح العلي و سلطان باشا الأطرش و ابراهيم هنانو ويوسف العظمة لأنهم قارعوا المستعمر الفرنسي وهو عدو واحد ، في حين نحن في عصر القائد الأسد نفتخر بما أنجز في هذه المرحلة التاريخية على مستوى العالم ، وهذا الصمود لقائدنا في مواجهة الإرهاب على مستوى العالم و انتصاره يجعلنا نشعر بالفخر و يحملنا مسؤولية أن نودع هؤلاء المكرمين أوسمة نصر وشرف عن قائدنا و جيشنا وعن هذا الشعب الذي انتصر .
لولا تضحيات و دماء شهداء الوطن و آلام الجرحى و صمود الجيش العربي السوري لم نستطع أن نقوم بأي عمل ولا تكريم … التحية لكل قادة و ضباط و بواسل الجيش العربي السوري بقيادة سيادة الرئيس و المجد للشهداء .”
و من ثمَّ تمت مراسم التكريم لجميع الناجحين بتقديم شهادات تقدير و تفوق و مبالغ مادية و تم التقاط الصور التذكارية مع الحضور و ذويهم الكرام .
يذكر أنه بلغ عدد المكرمين إحدى عشرة طالباً في الثانوية العامة و ثمانية طلاب في الشهادة الإعدادية .
و قدم الاحتفالية رئيس مجلس الإعاقة مدين تفاحة و بحضور الوسائل الإعلامية الرسمية والخاصة .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات