تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

45 مليار ليرة قيمة التدخل الإيجابي في الأعلاف…

بانوراما سولاية:

صرّح مدير عام مؤسسة الأعلاف عبد الكريم شباط بأن مؤسسة الأعلاف تؤمن أكثر من 30 بالمئة من احتياجات السوق المحلية من المواد العلفية، وهذا يمثل زيادة بنحو 40 بالمئة عما كانت تسهم به المؤسسة قبل الحرب على سورية.
وبيّن شباط لجريدة الوطن أن مواد المقنن العلفي التي يتم توزيعها للمربين تسهم في كسر حلقات الاحتكار وتخفيض الأسعار، لافتاً إلى أن قيمة مبيعات المؤسسة خلال العام الجاري والتي تجاوزت 30 مليار ليرة تعادل بأسعار السوق نحو 75 مليار ليرة، ومن ثم فإن الفارق بين الرقمين والمقدر بنحو 45 مليار ليرة يمثل تدخلاً إيجابياً من الحكومة للحفاظ على التوازن السعري وتأمين احتياجات مربي الثروة الحيوانية من مختلف المواد العلفية بأسعار مشجعة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات