تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور طرطوس وتؤكد على أهمية دور المجتمع الاهلي في حماية الغابات.. المحافظ: الأضرار الزراعية و الحراجية كبيرة جدا ولكن لم تسجل اصابات بشرية او نزوح

بانوراما سورية:
أكدت السيدة وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل د. سلوى عبدلله خلال زيارتها الى طرطوس ولقائها المحافظ وأمين فرع الحزب وقائد الشرطة أن ماحصل من حرائق في أرياف طرطوس و اللاذقية و حمص و حماه قاسي جدا و مؤلم و لابد أن نتعلم من هذه التجربة المؤلمة ونسنتنهض المجتمع الأهلي بكل مكوناته لحماية الغابات من خلال الحراسة الطوعية من قبل فرق مجتمعية مشكلة لهذا الغرض و التدريب على عمليات الإطفاء و التصرف أثناء إندلاع الحرائق و تقديم ما يلزم لكل من يساهم في إطفاء الحرائق و لا ننسى أهمية شق الطرق النارية و قش الأعشاب اليابسة و فصل المناطق و أن تكون هناك صهاريج جاهزة دوما تحسبا لأي حريق.

من جانبه اوضح محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى أن محافظة طرطوس شكلت غرف عمليات في كل المناطق بالتعاون مع المجتمع المحلي والوحدات الإدارية و الرفاق في الحزب وهذه الفعاليات تؤازر رجال الإطفاء والدفاع المدني في عمليات الإطفاء في كافة المناطق و في بعض القرى قامت هذه الفرق الشعبية المشكلة بإطفاء الحرائق دون الحاجة إلى سيارات إطفاء مشيرا على أهمية شق الطرق النارية خاصة في الحراج.
و في حديث عن الأضرار بين المحافظ أن الأضرار الزراعية و الحراجية كبيرة جدا و لكن لم تسجل لدينا حالات نزوح أو أضرار بالبيوت أو البشر.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات