تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

القبض على 14 متهماً بإشعال عدد من الحرائق في طرطوس

ألقت الوحدات الشرطية في محافظة طرطوس القبض على 14 شخصاً من المشتبه في تورطهم بإشعال عدد من الحرائق التي اندلعت في المحافظة خلال الأيام الماضية.

وبيّن العميد موسى حاصود الجاسم قائد شرطة المحافظة أن من بين الأشخاص المقبوض عليهم شخصاً تسبب بالحريق “عن غير قصد” خلال قيامه بحرق الأعشاب في أرضه حيث فقد السيطرة على النار وانتقلت للأراضي المجاورة، وقال: هناك أشخاص وجدناهم في بعض مواقع الحرائق ليسوا من سكان المحافظة سيتم التوسع بالتحقيقات معهم لكشف أسباب وجودهم في هذه المواقع.

كما لفت إلى أن التحقيقات ستستغرق أياماً ليتم كشف الدوافع ثم إحالة من يثبت تورطهم إلى القضاء المختص، مشيراً إلى أن الحرائق التي شهدتها المحافظة تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة، منوهاً بجهود فرق الإطفاء وعناصر الدفاع المدني والجيش والشرطة والصحة والمحافظة والمؤسسات الخدمية والمجتمع الأهلي في إخماد النيران، مؤكداً أن النار لم تدخل أي منزل ولم يتم تهجير أي عائلة في المحافظة لكن تم إخلاء عدد قليل من المنازل في بعض المناطق كتدبير احترازي منها البارقية وجديدة حزور كما لا يوجد أي وفيات أو حالات اختناق في المحافظة بسبب الحرائق.

وأشار الجاسم إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق الإطفاء وعناصر الدفاع المدني والجيش والشرطة والصحة والمحافظة والمؤسسات الخدمية والمجتمع الأهلي والتي حالت دون وقوع أي وفيات أو حالات اختناق في المحافظة بسبب الحرائق، مشيراً إلى أن إخلاء عدد من المنازل في بعض المناطق ومنها البارقية وجديدة حزور جاء كإجراء احترازي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات