تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

مبادرة بلدية (تعنيتا) المبكرة حمت أراضيها من الحرائق

طرطوس- رفاه نيوف:

أطلقت بلدية تعنيتا التابعة لمنطقة بانياس مع بدء اشتعال النيران في أرجاء محافظة طرطوس مبادرة أهلية مجتمعية لحماية أراضي قطاع بلدية تعنيتا من الحرائق.
وأكد عدي صيوح رئيس البلدية أن هذه المبادرة أتت أكلها واستطعنا أن نقلل الأضرار إلى الحدود الدنيا بسبب سرعة التعامل مع النيران وتطويقها من خلال اللجان التي تم تشكيلها بتاريخ التاسع من تشرين الأول الحالي وذلك بناء على أحكام قانون الإدارة المحلية رقم ١٠٧ للعام ٢٠١١.
وأضاف صيوح :إن مقتضيات المصلحة العامة والواجب الوطني إضافة إلى حسن التصرف والنخوة والشهامة الموجَودة عند الشباب كل ذلك دفعنا لتشكيل هذه اللجان في قريتي تعنينا ومرشته, مهمة هذه اللجان القيام بجولات ميدانية على مدار الساعة على كامل جغرافيا المنطقة ومراقبة أي حالة عبث وإشعال نيران ضمن الأراضي الحراجية والزراعية والتنسيق المباشر والفوري مع رئيس البلدية في حال حدوث أي خلل وما زالت هذه اللجان تقوم بعملها حتى اليوم ومستمرة حتى زوال الخطر.

بانوراما سورية- تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات