وزير الإدارة المحلية يبحث الواقع الخدمي والتنموي مع مسؤولي طرطوس ويزور مركز معالجة النفايات الصلبة في وادي الهدة ويطلع على احتياجاته ومتطلبات استمراريته

زار وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى المركز المتكامل لمعالجة النفايات الصلبة في معمل وادي الهدة بطرطوس للإطلاع على واقع وآلية العمل ومراحل العمل المتمثلة بنقل النفايات من محطات التجميع في المناطق والقرى المجاورة لوادي الهدة ثم الفرز و الفرم وإطلعا على آلية إنتاج السماد .
الوزير مخلوف أثنى على جهود العمال في المعمل وإستمع لطروحات مدير إدارة النفايات الصلبة في محافظة طرطوس م. وسام عيسى عن آلية العمل واحتياجاته للإستمرار حاليا كتأمين عمال إضافيين لعمل وردية ثالثة وضرورة دعم العمال فيه بحوافز مستمرة تكون نسبة من الإنتاج و توازي حجم الأعمال التي يقومون بها.

وفي وقت سابق عقد اجتماع في مبنى محافظة طرطوس برئاسة الوزير مخلوف بحضور المحافظ طرطوس ورئيس مجلس المحافظة وأمين عام المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي ومدير الخدمات الفنية وذلك لبحث الواقع الخدمي والتنموي في المحافظة والتركيز على تنفيذ خطة الطرق الزراعية بما يلبي خدمة المزارعين.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات