تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

وزارة الزراعة تطلب من مربي الدواجن استلامهم مخصصاتهم من فحم الكوك لاستخدامه في تدفئة منشٱتهم 

بانوراما سورية:

طلبت وزارة الزراعة من مربي الدواجن مراجعة مديريات الزراعة في المحافظات لمنحهم الوثيقة الخاصة لاستلامهم مخصصاتهم من فحم الكوك لاستخدامه في تدفئة منشٱتهم خلال فصل الشتاء.

وحددت الوزارة الشروط للحصول على هذه المادة بأن يكون المربي حاصل على رخصة للمدجنة وهي مستثمرة فعلياً ويملك حراق للفحم البترولي.

حيث تم التنسيق بين الوزارة ووزارة النفط والثروة المعدنية لتسهيل استلام المربين لمستحقاتهم من مادة فحم الكوك( الفحم البترولي ).

ويأتي هذا الإجراء ضمن حزمة من الإجراءات التي اتخذتها وزارة الزراعة لتنظيم وتطوير قطاع الدواجن وتخفيف تكاليف الإنتاج بحيث تصبح اسعار المنتجات مناسبة للمستهللك مع تحقيق هامش ربح للمربي.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات