صيانة وإصلاح شبكات مياه الشرب في عدة مناطق بطرطوس

نفذت ورشات الصيانة التابعة للمؤسسة العامة لمياه الشرب بطرطوس مجموعة من الإصلاحات على الخطوط والشبكات بهدف استمرار تأمين مياه الشرب للمواطنين على مدار الساعة في مختلف المناطق.

وبين مدير عام المؤسسة المهندس نزار جبور في تصريح لمراسلة سانا أن أبرز الأعمال المنفذة خلال اليومين الماضيين شملت إصلاح عطلين في خط ضخ النبي مرهج وإصلاح “سكر” عدم رجوع بالمحطة الأولى القديمة لمشروع جرد القدموس واستئناف الضخ من مشروع الشماميس بصافيتا ظهر أمس بعد زوال العكارة وحفر وتركيب بواري بولي ايتلين لتغذية مركز النفط بمزرعة البلاطة.

ولفت إلى أن الأعمال شملت إصلاح مجموعة الضخ الأفقية الأولى على محور معتي وإصلاح خط حديد مزيبق مقابل المشفى الوطني في بانياس وخط بولي ايتلين بحي المروج “بانياس وعطل خط قرية الدقار” الصفصافة وعطل خط قرية الريحانية الصفصافة وخط الضخ بين المحطة الأولى والثانية بمشروع البيضة وتركيب مربط بولي ايتلين وخط حديد مزيبق بحي القصور الجنوبي في بانياس.

كما شملت الأعمال أيضاً وفق جبور إصلاح مجموعة ضخ أفقية بالمحطة الأولى الجديدة لمشروع جرد القدموس وإصلاح عطل في خط قرية الهويسية-الصفصافة وعطل في خط بحي الرفاعي-الصفصافة وآخر في بقطو-مشتى الحلو وعطل في مجدلون البحر وعطلين بقرية ضهر رجب وعطل في حي السنديانة بالقدموس.

كما بين أنه تم تركيب مجموعة الضخ الأولى في محطة كاف العسل ومجموعة الضخ الأفقية الثانية في مرقية الأولى ومجموعة الضخ الأفقية الثانية في جورة الحصان بعد إصلاحها وتشغيلها وفك مجموعة ضخ محطة العصيبة الثانية وإرسالها للإصلاح بالورشة المركزية وتركيب مجموعة ضخ أفقية في المحطة الثالثة القديمة لمشروع جرد القدموس ومعالجة انسداد في خط بولي إيتلين على طريق عام القدموس-مصياف بقرية عين حسان.

بانوراما سورية- سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات