تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

بغياب المازوت يحضر طن السنديان بـ 100 ألف

طرطوس- لؤي تفاحة

يشكو مواطنو مدينة طرطوس وريفها عدم استلام مخصّصات الدفعة الأولى من مازوت التدفئة حتى تاريخه، رغم قرب انتهاء العام وبدء موسم الشتاء والأمطار.

يقول الشاكون في معرض شكواهم إنهم راجعوا محروقات المحافظة، لكن الردّ دائماً يكون أن عملية توزيع المازوت في مناطق المحافظة الباردة لم تنتهِ لكي يبدأ توزيع المدينة وريفها!!.

ويأمل المواطنون أن يتمّ توزيع كامل المخصّصات، وخاصة بعد تصريحات وزارة النفط والثروة المعدنية الأخيرة بزيادة كميات مازوت التدفئة لكافة المحافظات، مع الإشارة إلى أنه يكثر الحديث حول عدم إمكانية توزيع الدفعة الثانية. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن عدداً من المواطنين في بعض المناطق الباردة لم يتمكنوا من تأمين الدفعة الثانية ما اضطرهم لشراء طن حطب السنديان بمئة ألف ليرة!.

ويؤكد مصدر في لجنة المحروقات عدم توزيع أية كمية مازوت تدفئة ضمن المدينة لحين توزيع الكميات المخصّصة لعائلات الشهداء والجرحى ليتمّ التوزيع في المدينة مطلع العام القادم وفق التوقعات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات