لجنة المتابعة الوزارية تلتقي مع فعاليات محافظة طرطوس.. الوزير خزيم: هدفنا تخفيف الأعباء على المواطنين وتحسين خدماتهم وتأمين احتياجاتهم

بانوراما سورية:
عقدت لجنة المتابعة الوزارية لمحافظة طرطوس برئاسة وزير النقل م. زهير خزيّم اجتماعها في مدرج مبنى المحافظة.
اللجنة استعرضت عبر عرض قدمه محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى لأهم ماتم إنجازه والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية ، والرؤى المطروحة والخطط المستقبلية، وسبل تذليل صعوبات بعض المشاريع المتعثرة ..
كما استمعت لطروحات ومطالب شعبية ومحلية وخدمية وبرلمانية وإعلامية غطت أبرز شجون المحافظة ومطالبها ، وخلصت لمتابعتها بشتى الوسائل والأساليب مع الجهات المعنية في كافة مؤسسات الدولة وفق برامج زمنية محددة واعتمادات وأولويات العمل .
الوزير خزيّم أكد أن هدفنا تخفيف الأعباء على المواطنين وتحسين خدماتهم وتأمين احتياجاتهم فالمواطن هو الهدف والغاية.. كما نوه للظروف الحالية التي تفرض تحديد الأولويات والاستفادة من الإمكانيات المتاحة في المواضع المناسبة والتي تنعكس على الحياة المعيشية للمواطن وخدماته.
وبين الوزير خزّيم أنه في المرحلة القادمة سنولي اهتمامنا بالقطاع الزراعي والصناعي المنتج والاستمرار بالاهتمام بالقطاع التعليمي التربوي، والسياحي مؤكدا على الاهتمام بذوي الشهداء والعناية بالجرحى والاستعداد لاستقبال أي مقترح أو رأي موضوعي لتحسين العمل في كافة المجالات.
مع التشجيع على استثمار الوحدات الإدارية لكافة أملاكها لزيادة مواردها مما ينعكس على مستوى الخدمات .
كما بيّن ضرورة الاهتمام بالريف وتحسين مستوى الخدمات ودعمه بالإمكانيات التي تساعده في إطلاق زراعات هامة (كالتبغ والزيتون..) وضرورة دعم الزراعات الأسرية وتسويقها.
وتم الإجابة على مجمل الأسئلة والاستفسارات وشرح مستفيض حول آلية معالجتها ..
حضر الاجتماع وزير الدولة محمد سمير حداد ، وأمين فرع طرطوس للحزب د. محمد حبيب حسين ، ومحافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمدراء المعنيين..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات