تخطى إلى المحتوى

افتتاح مخبر تحليل زيت الزيتون في مركز بحوث اللاذقية

بانوراما سورية- وفاء فرج:
تم أمس تدشين مخبر تحليل زيت الزيتون في مركز بحوث اللاذقية حيث قامت السيدة المدير العام للهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية د. ماجدة مفلح، بافتتاح المركز والاطلاع على أهم تجهيزاته والاستماع إلى آلية العمل من قبل الكادر الفني المتخصص. كما قامت بجولة إلى مخبر الموارد الطبيعية والإطلاع على أهم الأنواع الحراجية المهددة بالانقراض و التي يتم إكثارها لتكون نواة أساسية لتوزيع الغراس إلى مشاتل الحراج في مديرية الزراعة لما لها من أهمية في إعادة تحريج الغابات المحروقة. كما اطلعت على مخبر دودة الحرير و آلية العمل فيه.
على هامش التدشين اجتمعت السيدة المدير العام بجميع العاملين في مركز بحوث اللاذقية واطلعت على أهم المشاكل و المعوقات و سبل تذليلها كما قامت بتكريم د. رفيق عبود و شكره على ما قدمه طيلة فترة خدمته من أعمال بحثية و إدارية.
وقدم القائمون على المركز بالشكر الكبير للسيدة المدير العام لمتابعتها الدائمة لحسن سير العمل البحثي و دعمها المتواصل و صاحبة الفضل الكبير في إنشاء مخبر تحليل زيت الزيتون والشكر موصول لكافة المهندسين الفنيين لدورهم في تجهيز وإكساء المخبر ومتابعتهم لأدق التفاصيل والشكر موصول أيضا لكادر المخبر الفني و البحثي بكل فئاته على أمل أن يكون هذا المخبر رائداً على مستوى القطر بدوره الخدمي والبحثي لكافة القطاعات و الفئات العاملة في سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات