تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

افتتاح مخبر تحليل زيت الزيتون في مركز بحوث اللاذقية

بانوراما سورية- وفاء فرج:
تم أمس تدشين مخبر تحليل زيت الزيتون في مركز بحوث اللاذقية حيث قامت السيدة المدير العام للهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية د. ماجدة مفلح، بافتتاح المركز والاطلاع على أهم تجهيزاته والاستماع إلى آلية العمل من قبل الكادر الفني المتخصص. كما قامت بجولة إلى مخبر الموارد الطبيعية والإطلاع على أهم الأنواع الحراجية المهددة بالانقراض و التي يتم إكثارها لتكون نواة أساسية لتوزيع الغراس إلى مشاتل الحراج في مديرية الزراعة لما لها من أهمية في إعادة تحريج الغابات المحروقة. كما اطلعت على مخبر دودة الحرير و آلية العمل فيه.
على هامش التدشين اجتمعت السيدة المدير العام بجميع العاملين في مركز بحوث اللاذقية واطلعت على أهم المشاكل و المعوقات و سبل تذليلها كما قامت بتكريم د. رفيق عبود و شكره على ما قدمه طيلة فترة خدمته من أعمال بحثية و إدارية.
وقدم القائمون على المركز بالشكر الكبير للسيدة المدير العام لمتابعتها الدائمة لحسن سير العمل البحثي و دعمها المتواصل و صاحبة الفضل الكبير في إنشاء مخبر تحليل زيت الزيتون والشكر موصول لكافة المهندسين الفنيين لدورهم في تجهيز وإكساء المخبر ومتابعتهم لأدق التفاصيل والشكر موصول أيضا لكادر المخبر الفني و البحثي بكل فئاته على أمل أن يكون هذا المخبر رائداً على مستوى القطر بدوره الخدمي والبحثي لكافة القطاعات و الفئات العاملة في سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات