تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

مدير مؤسسة مياه طرطوس يبحث مع ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر النروجي إمكانية زيادة مساهمة المنظمة في مشاريع مياه الشرب في المحافظة

بانوراما سورية:

برعاية وتوجيه وزارة الموارد المائية تم عقد اجتماع في مبنى المؤسسة العامة لمياه الشرب بطرطوس صباح اليوم الخميس برئاسة السيد المدير العام للمؤسسة المهندس نزار جبور وحضور ممثل اللجنة الدولية للصليب الاحمر النروجي السيد \فرانسيس اوكيلو \ مع ممثل الهلال الاحمر العربي السوري السيد \خلدون دندشي/ قسم دراسات و ادارة مياه و اعادة التأهيل في دمشق \ والوفد المرافق له.
ودار الاجتماع حول تقييم عمل المنظمة المذكورة اعلاه بما يتعلق بمساهمتها بمشاريع مياه الشرب في محافظة طرطوس خلال الفترة الماضية والرؤية المشتركة لتطوير هذا التعاون .
كما تم التطرق الى الواقع المائي والصعوبات الحالية التي تعاني منها المؤسسة بسبب الحصار الجائر على بلدنا وما سببه من نقص بموارد الطاقة والقطع التبديلية الضرورية والملحة في عمل المؤسسة والتي تؤثر بشكل مباشر على واقع مياه الشرب في المحافظة .وقد شدد السيد المدير العام على ضرورة الاستجابة السريعة من قبل المنظمة المذكورة اسوة باللجنة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر العربي السوري لما لهذه الاستجابة من دور كبير في معالجة الاختناقات وتأمين القطع التبديلية لبعض مجموعات التوليد العاطلة التي تعمل اليوم بطاقة قصوى في ظل التقنين الكهربائي الطويل .
كما شكر المهندس جبور السيد \ فرانسيس اوكيلو\ ممثل المنظة المذكورة على المساهمات التي تم تقديمها للمؤسسة وخصوصا مجموعات التوليد في المشاريع الهامة كمشاريع الدلبة والبغلة وجورة الحصان متمنيا المزيد من التعاون والتنسيق بما ينعكس ايجابا على ارض الواقع خدمة للمواطنين في محافظة طرطوس .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات