تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

إخماد حريق في بيت خلف محطة فلسطين بشارع الثورة بطرطوس والأضرار تقتصر على الماديات..

بانوراما سورية-ريم عبد اللطيف:

وردت معلومات عبر اتصال هاتفي إلى قوى الدفاع المدني حوالي الساعة التاسعة مساء يوم السبت 20-3-2021 بأن حريقاً شبَّ في بيت خلف محطة فلسطين على امتداد شارع الثورة بطرطوس . .
و على الفور حضرت قوى الدفاع المدني و اتخذت الإجراءات اللازمة لإخماد الحريق و تم السيطرة عليه .
موقع بانوراما سورية واكب ما حدث منذ اللحظة الأولى وحتى إخماد الحريق ،
وفي تصريح لممثل فوج الإطفاء أكد فيه أنه تمت السيطرة على الحريق و تبين أنه في بيت قديم مهجور.
و عن أسباب الحريق قال : من الواضح وجود حريق سببه إشعال قمامات و توالف في هذا المكان الواضح أنه مهجور ، و قد تم التواصل مع الجهات المعنية لاستكمال و متابعة بقية الإجراءات المتعلقة بمعرفة ملكية المكان ولمن يعود و أسباب ما حصل و لا يوجد أضرار بشرية أومادية تذكر .
موقع بانوراما سورية يتوجه بالشكر لقوى الدفاع المدني جميعاً على الاستجابة السريعة و أداء عملهم بشكل متكامل .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات