تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

جناح لمنتجات الأسر الريفية في سوق رمضان الخيري

تشارك وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي ضمن فعالية سوق رمضان الخيري الذي تقيمه وزارة  الأوقاف في مدينة المعارض القديمة بدمشق بجناح لبيع منتجات الأسر الريفية تحت عنوان “ريفية”.

مديرة التنمية الريفية في الوزارة الدكتورة رائدة أيوب بينت في تصريح لوكالة سانا أن المشاركة تضم تشكيلة متنوعة من منتجات الضيعة البلدية من جميع المحافظات وتتضمن “دبس الرمان والكشك والبرغل والتين والسمنة والزعتر والمخللات والخل والزيتون والزيت ومجففات الخضار والفواكه وصابون الغار والصابون المصنع بأعشاب طبية والزهورات” وغيرها من المنتجات المصنعة بأيادي الأسر الريفية والتي تحمل أصالة وعراقة المنتج الريفي المنزلي.

وأوضحت ايوب أن الهدف من المشاركة هو التدخل الإيجابي بسعر التكلفة بما يحقق فائدة للمستهلك وصاحبات المشاريع والتعريف والترويج لمنتجاتهن مبينة اهمية المشاركة لجهة تسهيل وصول منتجات الأسر المنتجة إلى أكبر عدد من أفراد المجتمع خلال شهر رمضان.

يشار الى أن السوق يستمر طوال شهر رمضان وبشكل يومي.

بشرى برهوم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات