تخطى إلى المحتوى

الامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية(الأساسي_الثانوي) لدورة عام 2021 في طرطوس

طرطوس- ريم عبد اللطيف:

تجري مديرية التربية في طرطوس الامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية وفق القرار الوزاري الصادر في ٣-٤-٢٠٢١م وذلك لتلاميذ التعليم الأساسي من (٥-٨) ، و طلاب الصفوف الانتقالية في المرحلة الثانوية(١٠-١١) والتي حددت في ٢٥-٢٩من نيسان الجاري .
و البداية كانت في عدد من مدارس المحافظة و التي تعمل وفق التقويم الشرقي وحُدِّدَ فيها موعد الامتحانات يوم الجمعة ٢٣-٤-/٢٠٢١ .

مدير التربية علي محمود شحود تفقد بجولة ميدانية سير الامتحانات في عدد من المدارس و تأكد من جاهزيتها و التزام الكوادر التعليمية و الإدارية بمهامهم الامتحانية المحددة ، كما تفقد جاهزية القاعات الامتحانية ووصول أوراق الأسئلة و الإجابة للجميع بموعدها المحدد .

و ختم جولته باللقاء مع عدد من الكوادر المشرفة على الامتحانات ووجه إلى ضرورة العمل التعاوني من قبل الجميع لتوفير مناخ امتحاني هادىء و جيد .
كما نوِّه إلى أنْ يتابع المتعلمون في هذه المدارس امتحاناتهم اعتباراً من يوم الإثنين القادم في ٢٦ وحتى ٢٩-٤ /٢٠٢١م .

يذكرأنَّه شارك في الجولة كل من مشرف المجمع التربوي بصافيتا ياسر عموم و عدد من الموجهين الاختصاصيين و مديري المدارس المعنية بهذه الامتحانات .
ومن المدارس التي تمت زيارتها مدرسة الشهيد أديب شباط حلقة أولى ، مدرسة الشهيد مأمون حمدان (حلقة ثانية) ،ثانوية الشهيد علي يوسف ، مدرسة ٨ اذار ، مدرسة الشهيد بسام محمد الثورة (حلقة ثانية) ، مدرسة الثورة المحدثة حلقة أ ولى و ثانوية الشهيد عفيف نصر.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات