الامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية(الأساسي_الثانوي) لدورة عام 2021 في طرطوس

طرطوس- ريم عبد اللطيف:

تجري مديرية التربية في طرطوس الامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية وفق القرار الوزاري الصادر في ٣-٤-٢٠٢١م وذلك لتلاميذ التعليم الأساسي من (٥-٨) ، و طلاب الصفوف الانتقالية في المرحلة الثانوية(١٠-١١) والتي حددت في ٢٥-٢٩من نيسان الجاري .
و البداية كانت في عدد من مدارس المحافظة و التي تعمل وفق التقويم الشرقي وحُدِّدَ فيها موعد الامتحانات يوم الجمعة ٢٣-٤-/٢٠٢١ .

مدير التربية علي محمود شحود تفقد بجولة ميدانية سير الامتحانات في عدد من المدارس و تأكد من جاهزيتها و التزام الكوادر التعليمية و الإدارية بمهامهم الامتحانية المحددة ، كما تفقد جاهزية القاعات الامتحانية ووصول أوراق الأسئلة و الإجابة للجميع بموعدها المحدد .

و ختم جولته باللقاء مع عدد من الكوادر المشرفة على الامتحانات ووجه إلى ضرورة العمل التعاوني من قبل الجميع لتوفير مناخ امتحاني هادىء و جيد .
كما نوِّه إلى أنْ يتابع المتعلمون في هذه المدارس امتحاناتهم اعتباراً من يوم الإثنين القادم في ٢٦ وحتى ٢٩-٤ /٢٠٢١م .

يذكرأنَّه شارك في الجولة كل من مشرف المجمع التربوي بصافيتا ياسر عموم و عدد من الموجهين الاختصاصيين و مديري المدارس المعنية بهذه الامتحانات .
ومن المدارس التي تمت زيارتها مدرسة الشهيد أديب شباط حلقة أولى ، مدرسة الشهيد مأمون حمدان (حلقة ثانية) ،ثانوية الشهيد علي يوسف ، مدرسة ٨ اذار ، مدرسة الشهيد بسام محمد الثورة (حلقة ثانية) ، مدرسة الثورة المحدثة حلقة أ ولى و ثانوية الشهيد عفيف نصر.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات