تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

“فعاليات طرطوس”: لاستمرار مسيرة العطاء خيارنا القائد الأسد

طرطوس – رشا سليمان:

يوماً بعد يوم تؤكد فعاليات طرطوس بشيبها وشبابها ومثقفيها وعامليها وعلمائها وطلابها وسائر شرائح وفئات المجتمع فيها، أنهم على موعد مع السادس والعشرين من أيار لدعم الاستحقاق الرئاسي وإكمال مسيرة العطاء والتقدم، ليقولوها بقلوبهم وعقولهم نعم للرفيق القائد بشار الأسد الأمين العام للحزب.
الرفيقة ميس سعد ذكرت أنها ستبايع الرفيق بشار الأسد لأنه رمز العزة والكرامة ولأنه سار بالبلاد إلى النصر وحارب عصابات الإرهاب، ونقول له: نحن خلفك ومعك في كل القرارات ونبايعك رئيساً وفاء وولاء وردّاً للجميل بالجميل.
بدوره الرفيق محمود درويش أمين رابطة شبيبة المنطقة الأولى قال: الرفيق الأسد خيارنا لأنه صمد عشر سنوات في وجه قوى الظلام، وكان رجلاً شجاعاً حارب الأعداء وانتصر، حمى البلاد، وهو الرئيس الأوحد الذي يمكن أن نعطيه كلمة نعم لاستمرار مسيرة العطاء والتنمية والبناء، ونحن جيل الشباب نقول له “مكمّلين معك”.
الناشطة الإعلامية نجاح بدران قالت: إن الانتخابات مرحلة جديدة واستكمال للانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب، ولاسيما أنه رغم كل الضغوط الخارجية ستقام بموعدها، ولفتت إلى أن ما يميز هذا الاستحقاق شفافية الإعلان عن أسماء المواطنين الذين رشحوا أنفسهم بشكل صريح وواضح ما يؤكد الديمقراطية التي نعيشها في وطننا الحبيب رغم الحرب الكونية والاستنزاف الذي عشناه كشعب، وصمودنا الأسطوري وفاء لدم الشهداء، وكل ورقة ستوضع بصناديق الاقتراع هي رصاصة في صدر العدو، وسنشارك بالعملية الانتخابية لأنها حق وواجب شرّعه الدستور السوري، ورسالة للعدو الخارجي أن الشعب السوري قوي، وأنه متمسّك بالقيادة الحكيمة التي هي الخيار الوحيد.

بانوراما سورية-البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات