تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

تربية طرطوس: ١٩٣٣٦ طالب وطالبة سيتقدمون الى امتحانات شهادة التعليم الأساسي موزعين على ١٦٣ مركز امتحاني

استكملت مديرية التربية في طرطوس الإجراءات النهائية الخاصة بانطلاق امتحان شهادتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/٢٠٢١
حيث تم اليوم إيصال مغلفات أوراق الإجابة الفارغة ومواد التعقيم والتنظيف وكافة مستلزمات العملية الامتحانية إلى المراكز الامتحانية والتأكد من عدم وجود أي نواقص تعيق انطلاق الامتحانات.
كما عقد رؤساء المراكز اجتماعاً مع المراقبين بحضور مندوبي التربية بهدف شرح التعليمات الخاصة بالعملية الامتحانية، إضافة إلى الإشراف على عمليات التعقيم والتنظيف لكافة القاعات والمرافق في المركز الامتحاني.
يذكر أن امتحانات شهادة التعليم الأساسي تنطلق غداً من خلال مادة الاجتماعيات، وقد بلغ عددطلاب هذه الشهادة ١٩٣٣٦ طالباً تم توزيعهم على ١٦٣ مركز امتحاني.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات