تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

مدير عام مؤسسة الدواجن م.سراج خضر: اسيراد حوالي 14 ألف طير “أمات البياض” من فرنسا

بانوراما سورية:
بين مدير عام المؤسسة العامة للدواجن المهندس سراج خضر أنه تم استيراد قطيع جديد من أمات البياض من فرنسا بعدد حوالي 14 ألف طير لصالح منشأة دواجن حمص، منوهاً إلى أهمية استيراد هذا القطيع من خلال كسر الحصار المفروض على سورية كما يؤمن صوص التربية للقطاعين العام والخاص لمدة عامين وبيض المائدة لمدة 3 أعوام قادمة.
وكان خضر اطلع اليوم على واقع القطيع الجديد بعد وصوله إلى حظائر الرعاية وتقديم برامج الرعاية الصحية له.
كما تفقد خضر قطيع الإنتاج بعمر 54 أسبوع الذي حقق معدلات فنية عالية ونسب إنتاج مابين 90- 95 % أعلى من الكتالوك بما يساهم في تأمين صيصان التربية وتغطية حاجة منشات الدواجن والمربين بالقطاع الخاص.
يشار إلى أنه تم استيراد القطيع بالتعاون بين وزارة الزراعة ومؤسسة محمد جنن التجارية وكيل شركة بوليستار الهولندية.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات