تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية في الاستثمار مجدداً

طرطوس- ربا قميرة:

أوضح المهندس حسان حسن مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس أن المجلس الأعلى للسياحة أصدر القرار رقم ٤٤٧ لعام ٢٠٢٠ م المتضمن تكليف وزارة الإدارة المحلية والبيئة ووزارة السياحة للاتفاق على إدارة موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية، جنوب مدينة طرطوس.

ولفت حسن إلى أن مجلس المدينة قام بالتعاقد مع الشركة السورية للنقل والسياحة لإدارة واستثمار هذا الموقع المميز للسياحة والسباحة الشعبية لمدة ١٠ سنوات، وتبلغ مساحته 24.5 دونماً وطول شاطئه حوالي ٢٠٠ متر، وذلك وفق برنامج توظيفي تضمن إعادة تأهيل الموقع وتنفيذ مظلات شاطئية وكبائن خشبية للمرتادين وألعاب شاطئية ترفيهية وملاعب رياضية وأكشاك بيع ومواقف سيارات مع كافة الخدمات اللازمة المتممة وببدلات مادية تناسب جميع المرتادين.

ويتم حالياً تجهيز الموقع ليوضع في الخدمة خلال الموسم الصيفي الحالي.

والجدير ذكره أن مجلس مدينة طرطوس كانت له تجربة سابقة بتوظيف مخيم الكرنك للسباحة الشعبية الواقع جنوب مدينة طرطوس خلال مواسم الصيف السابقة والتي لاقت نجاحاً واستحساناً من قبل المواطنين في محافظة طرطوس وباقي المحافظات السورية كون الأسعار في المخيم كانت رمزية وتناسب الجميع.

بانوراما سورية-الوحدة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات