تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية في الاستثمار مجدداً

طرطوس- ربا قميرة:

أوضح المهندس حسان حسن مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس أن المجلس الأعلى للسياحة أصدر القرار رقم ٤٤٧ لعام ٢٠٢٠ م المتضمن تكليف وزارة الإدارة المحلية والبيئة ووزارة السياحة للاتفاق على إدارة موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية، جنوب مدينة طرطوس.

ولفت حسن إلى أن مجلس المدينة قام بالتعاقد مع الشركة السورية للنقل والسياحة لإدارة واستثمار هذا الموقع المميز للسياحة والسباحة الشعبية لمدة ١٠ سنوات، وتبلغ مساحته 24.5 دونماً وطول شاطئه حوالي ٢٠٠ متر، وذلك وفق برنامج توظيفي تضمن إعادة تأهيل الموقع وتنفيذ مظلات شاطئية وكبائن خشبية للمرتادين وألعاب شاطئية ترفيهية وملاعب رياضية وأكشاك بيع ومواقف سيارات مع كافة الخدمات اللازمة المتممة وببدلات مادية تناسب جميع المرتادين.

ويتم حالياً تجهيز الموقع ليوضع في الخدمة خلال الموسم الصيفي الحالي.

والجدير ذكره أن مجلس مدينة طرطوس كانت له تجربة سابقة بتوظيف مخيم الكرنك للسباحة الشعبية الواقع جنوب مدينة طرطوس خلال مواسم الصيف السابقة والتي لاقت نجاحاً واستحساناً من قبل المواطنين في محافظة طرطوس وباقي المحافظات السورية كون الأسعار في المخيم كانت رمزية وتناسب الجميع.

بانوراما سورية-الوحدة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات