تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية في الاستثمار مجدداً

طرطوس- ربا قميرة:

أوضح المهندس حسان حسن مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس أن المجلس الأعلى للسياحة أصدر القرار رقم ٤٤٧ لعام ٢٠٢٠ م المتضمن تكليف وزارة الإدارة المحلية والبيئة ووزارة السياحة للاتفاق على إدارة موقع مخيم الكرنك للسباحة الشعبية، جنوب مدينة طرطوس.

ولفت حسن إلى أن مجلس المدينة قام بالتعاقد مع الشركة السورية للنقل والسياحة لإدارة واستثمار هذا الموقع المميز للسياحة والسباحة الشعبية لمدة ١٠ سنوات، وتبلغ مساحته 24.5 دونماً وطول شاطئه حوالي ٢٠٠ متر، وذلك وفق برنامج توظيفي تضمن إعادة تأهيل الموقع وتنفيذ مظلات شاطئية وكبائن خشبية للمرتادين وألعاب شاطئية ترفيهية وملاعب رياضية وأكشاك بيع ومواقف سيارات مع كافة الخدمات اللازمة المتممة وببدلات مادية تناسب جميع المرتادين.

ويتم حالياً تجهيز الموقع ليوضع في الخدمة خلال الموسم الصيفي الحالي.

والجدير ذكره أن مجلس مدينة طرطوس كانت له تجربة سابقة بتوظيف مخيم الكرنك للسباحة الشعبية الواقع جنوب مدينة طرطوس خلال مواسم الصيف السابقة والتي لاقت نجاحاً واستحساناً من قبل المواطنين في محافظة طرطوس وباقي المحافظات السورية كون الأسعار في المخيم كانت رمزية وتناسب الجميع.

بانوراما سورية-الوحدة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات