تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

اختتام أعمال الورشة الإعلامية في طرطوس حول “التحرير الالكتروني وكيفية التعامل مع الإعلام الرقمي”

طرطوس-علي مالك عيشة:

اختتمت يوم الخميس 17/6/2021 ورشة العمل التي اقامتها وزارة الإعلام ( مديرية الإعلام التنموي ) بالتعاون مع اللجنة الوطنية لليونيسكو.
والتي استمرت لمدة يومين 16و17 -6-2021 في مطعم غالاكسي – طرطوس بمشاركة حوالي 25 إعلامي وإعلامية من مختلف المؤسسات الإعلامية العاملة في محافظة طرطوس
ألقى من خلالها الدكتور عربي المصري العديد من المواضيع تركزت حول أهمية الإعلام ودوره في نقل الواقع للجمهور بطريقة احترافية وبالإضافة إلى أهمية الإعلام الرقمي وصحافة البيانات وفائدتها في ظل التقدم العلمي والتكنولوجي وتطور وسائل الاتصال والتواصل موضحا ذلك عبر عرضه للعديد من المواد التعليمية والفيديوهات والصور المتنوعة في أجواء من التفاعل لدى المشاركين ..

مؤكدآ على أهمية الورشة كونها تهدف إلى معرفة آخر مستجدات الإعلام الرقمي وخصائصه إضافة إلى ما فرضته على المهنة من تغيرات جذرية في أساليب وطرق التعامل وتقديم المواد الإعلامية .
مشيرا إلى ضرورة تلافي السلبيات والابتعاد عن النمط التقليدي والتركيز على الجانب الإبداعي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات