تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

المؤسسة العامة لإكثار البذار تستلم ثمان جرارات مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

استلمت المؤسسة العامة لإكثار البذار ثمان جرارات مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر لاستخدامها ضمن محطات إنتاج المراحل العليا من البذار العائدة للمؤسسة.
وبين مدير عام المؤسسة الدكتور بسام السليمان أن هذا يأتي ضمن برنامج التعاون بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسة العامة لإكثار البذار والذي يهدف إلى تعزيز قدرة المؤسسة على إنتاج بذار ذو مواصفات فنية عالية من حيث الإنتاجية والجودة وذلك من خلال تقديم الدعم الفني عن طريق تنفيذ دورات متخصصة متقدمة لفنيي المؤسسة في مختلف مجالات إنتاج البذار بالاستعانة بعدد من الخبراء الدوليين العاملين في هذا المجال، إضافة إلى الجانب التقني من خلال تزويد المؤسسة بعدد من التجهيزات الحقلية (جرارات – حصادات – بذارات …) إضافة إلى مجموعة من التجهيزات المخبرية الخاصة بمراقبة جودة البذار.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات