تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

المباشرة بأعمال تعبيد وإكساء شارع 8 آذار بمدينة طرطوس

باشر مجلس مدينة طرطوس من خلال العقد المبرم مع الشركة العامة للمشاريع المائية “فرع السدود” بأعمال تعبيد وتزفيت وإكساء شارع 8 آذار بطول 3500 متر وعرض 50 متراً وبتكلفة تقديرية تبلغ مليارين و300 مليون ليرة.

ويمتد الطريق الواقع شرق المدينة من المشفى العسكري شمالا حتى مشفى الباسل جنوبا وله أهمية خاصة كما أكد المهندس حسان حسن رئيس دائرة الشؤون الفنية بمجلس المدينة لكونه يخدم موقع جامعة طرطوس وعددا من الأحياء السكنية وكذلك يربط بين مدخلي المدينة الشمالي والجنوبي ويخدم مناطق التوسع الجديدة ويعتبر حاجة حيوية للربط المروري للمدينة في ضوء النمو العمراني الذي تشهده.

ولفت حسن لمراسلة سانا إلى أن قيمة الكشف التقديري للطريق تبلغ مليارين و300 مليون ليرة وهو ممول من الموازنة العامة للدولة بمدة تنفيذ تبلغ سنتين مبينا ان المجلس يتابع حاليا العمل بجسر 8 آذار الذي يصل شمال الشارع بجنوبه فوق مجرى نهر الغمقة بطول 100 متر وعرض 36 متراً وفق العقد المبرم بين مجلس مدينة طرطوس ومؤسسة الإسكان العسكرية حيث سيتم وضع الجسر بالخدمة نهاية العام الجاري.

بانوراما سورية-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات