تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بحث توسيع مجالات التعاون بين سورية وجنوب افريقيا في مجال الإشغال العامة والإسكان

بانوراما سورية:
بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف مع سفير جمهورية جنوب افريقيا بدمشق/ باري غيلدر/ سبل تطوير علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين
أكد الوزير عبد اللطيف خلال ترحيبه بالضيف على أهمية دفع علاقات العمل وتفعيلها بما يعود بالفائدة لصالح البلدين ، ونوه عبد اللطيف بالعلاقات السياسية الجيدة والمتمثلة بالمواقف الداعمة والمساندة للعدالة ونبذ الإرهاب والممتدة تاريخيا في دعم سورية لجمهورية جنوب افريقيا ضد سياسة الفصل العنصري ، وأشار الوزير بإمكانية التعاون في مجالات عمل الوزارة والجهات التابعة لها لا سيما تبادل المعلومات والخبرات في قطاع الإسكان إضافة إلى تأمين الآليات الهندسية الثقيلة بكافة أنواعها .
ومن جانبه أعرب السفير / غيلدر / عن رغبته بتطوير العلاقات الثنائية القائمة لافتاً إلى الاهتمام الحكومي والخاص بالعمل في السوق السورية مستهجناً الحصار والعقوبات الاقتصادية الجائرة على سورية والتي تؤخر التعاون المشترك .
وتم الاتفاق على ترتيب لقاء يجمع بين الوزيرين المتماثلين ودراسة مذكرة تفاهم يتم فيها إدراج كافة مجالات التعاون الممكنة بين الجانبين .
حضر اللقاء السكرتير الاول بالسفارة
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات