تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

إخماد حريق في أراضي البلوطية ببانياس والأضرار مادية

طرطوس – رفاه نيوف

أخمد رجال الإطفاء في مديرية زراعة طرطوس بالتعاون مع فوج إطفاء بانياس حريقاً نشب في الأراضي الزراعية الملاصقة لنهر قرية البلوطية التابعة لمنطقة بانياس واقتصرت الأضرار على الماديات.

و بيّن رئيس دائرة الحراج في مديرية زراعة طرطوس الدكتور فادي ديوب أن الحريق أتى على مساحة تقدر بـ 6 دونمات من الأراضي الزراعية وفيها أشجار زيتون وأعشاب يابسة مؤكداً على المزارعين ضرورة عدم استخدام الحرق كوسيلة للتخلص من الأعشاب اليابسة حتى لايتسببوا بالحرائق و أنه يمكن للمزارعين الاستفادة من هذه الأعشاب إما كعلف للحيوانات وإما طمرها بالتراب حيث يمكن أن تتحول لاحقاً لسماد يفيد التربة بدلاً من حرقها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات