تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

وزيرة الثقافة تزور سوق المهن اليدوية في طرطوس.. واصحاب الحرف يتمنون من الوزيرة دعم سوقهم وانطلاقتهم الجديدة..

طرطوس – يانا العلي:

خلال جولتها في محافظة طرطوس زارت وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح يوم أمس سوق المهن اليدوية للاطلاع على الحرف الموجودة في السوق والذي يضم أعمال أكثر من ٥٧ حرفي متنوعة بين أعمال النحت على الخشب والحجر والكروشيه والإكسسوار اليدوي والفضة والحرير إضافة إلى الجلديات والشرقيات والأصداف والكتابة على حبة الرز والرسم.

واستمعت السيدة الوزيرة لكل الحرفين شارحين عن أعمالهم وكيفية صناعة المنتوجات والطرق التي يستخدمونها.. متمنين دعم سوقهم وانطلاقتهم الجديدة حاملين فيها كل الأمل لإضافة أعمال مميزة لمحافظتهم.
يُذكر أن السوق له موقع مهم على الكورنيش البحري حيث سيكون مقصداً لكل زائر وسائح قادم من المحافظات الآخرى أو من خارج الوطن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات