تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

بسبب التلوث.. إيقاف ضخ عدد من مشاريع المياه في طرطوس

طرطوس – رفاه نيوف

عملت مؤسسة مياه طرطوس على مراقبة نوعية المياه وجودتها التي تضخ من مشاريع بيت إسماعيل وكرم بيرم القديم طريق عام صافيتا يحمور الإرشادية وذلك بعد شكوى سكان قرى يحمور واليازدية المنية وخربة المعزة من تلوث أكثر من مئة بئر خاصة بمياه الصرف الصحي ونواتج معمل النفايات الصلبة في وادي الهدة.
وبيّن المهندس بطرس بشارة مدير الصيانة والاستثمار في مؤسسة مياه طرطوس أنه ومن خلال المراقبة المستمرة واليومية لنوعية مياه الشرب وجودتها تبين عدم صلاحية المياه المستجرة من مشاريع بيت إسماعيل وكرم بيرم القديم طريق عام صافيتا يحمور الإرشادية للشرب بسبب ارتفاع نسبة النشادر فيها, ومن خلال البحث والمتابعة, فإن سبب خروج هذه المشاريع من الخدمة يعود للعصارة الناتجة عن مكب وادي الهدة واختلاطها بالصرف الصحي القادم من قطاع بشبطة، حيث تسببت بتلوث عشرات الآبار الخاصة، ويتم حالياً الضخ خارج الشبكة العامة مع استمرار المراقبة.

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات