تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة

تعقيباً على احتجاج أهالي منطقة يحمور على تلوث المياه.. محافظ طرطوس: نتابع الأمر وهناك خطة متكاملة لمعالجة ملف النفايات بالمحافظة بشكل كامل

احتج اليوم عدد من أهالي قرية يحمور بمنطقة طرطوس على تلوث مياه الشرب قبل أيام نتيجة وجود مكب للنفايات في المنطقة.

محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أكد في تصريح لوكالة سانا أن هناك خطة متكاملة لمعالجة ملف النفايات بالكامل في المحافظة وقال: إنه يتابع الأمر بشكل مباشر وباب المحافظة مفتوح للقاء الأهالي وإيجاد الحلول موضحاً أنه تم رفع التلوث عن مياه الشرب في المنطقة وهناك خطة متكاملة لمعالجة ملف النفايات بالكامل وايجاد حل نهائي لمسألة النفايات في المحافظة.

وأشار أبو سعدى إلى وجود عقد لنقل النفايات من محافظة طرطوس بالقطار إلى محافظة أخرى خارج مناطق السكن باعتبار أن محافظة طرطوس كثيفة سكانياً وهذا الأمر ينهي ملف النفايات في طرطوس بشكل كامل.

وبين أبو سعدى أنه بالنقاش والتعاون مع الأهالي يمكن الوصول إلى الحلول المناسبة وأن مصلحة المواطنين وصحتهم تشكل أولوية لعمل المحافظة ولكن نحتاج إلى ترو وعدم استعجال.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات