تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

حفل استقبال في طرطوس بمناسبة عيد الصحافة السورية

طرطوس- عدنان سلامي
اقام فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين السوريين حفل استقبال بمناسبة عيد للصحافة السورية وذلك في مقر اتحاد الصحفيين بطرطوس حضره الرفيق محمد حبيب حسين امين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي واعضاء قيادة الفرع وممثل عن السيد صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس واعضاء المكتب التنفيذي اضافة الى عدد كبير من الصحفيين العاملين في الوسائل الاعلامية العاملة في المحافظة وبعض الضيوف الذين احبوا المشاركة وتقديم التهاني بالمناسبة..
وفي بداية اللقاء رحبت السيدة عائدة ديوب رئيسة فرع الاتحاد بطرطوس بالحضور مقدمة التهنئة لجميع الصحفيين متمنية لهم النجاح في اعمالهم وفي مهنتهم الصعبة داعية الى الجهات المعنية الى تحسين ظروف عمل الزملاء لتحفيزهم على تقديم الافضل باستمرار.
وتحدث خلال الحفل الرفيق امين الفرع واعضاء اتحاد فرع طرطوس لأتحاد الصحفيين ورؤساء المكاتب الاعلامية حول واقع الاعلام والصحافة السورية وما توصله من الكلمة المفيدة المعبرة وكذلك ما تمقله المحطة التلفزيونية بما بخص هذه المحافظة المعطائه مؤكدين ضرورة العمل على تحسين الواقع الحالي والأمل بالعمل للوصول الى الوضع الامثل والسليم وتحقيق النتائج المرجوه التي تليق بهذه المحافظة والاستجابة السريعة لما ترسمه صحافتنا وتنقله بجدية لتحقيق كافة المطالب المحقة والخدمات بجوانبها عامة…
وقد جرى حفل الاستقبال في جو من الود واللقاء الصحفي الجميل الرائع والالفه والمحبة والاحاديث الشيقة والمثمرة تحت عنوان الصحافة الحرة والكلمة الصادقة وكل عام ووطننا وقائدنا بألف خير.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات