تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ظهور نبع مياه أثناء أعمال حفر لتشييد بناء سكني في دريكيش

طرطوس- رشا سليمان

ظهر نبع مياه على عمق نحو ثلاثة أمتار فقط وبغزارة جيدة، وذلك أثناء أعمال حفر لتشييد بناء سكني بالقرب من ساحة الدريكيش في منتصف المدينة.

وأوضح المهندس سامي سويدان رئيس مجلس مدينة الدريكيش أنه تم إبلاغ الجهات المعنية، وعلى رأسها مديرية الموارد المائية، التي قامت بالكشف عن منطقة النبع وأخذ عينة من بركة المياه لتحليلها، وتحويل المياه إلى خزان في ساحة الدريكيش، وتم وضع مقترح وحل فني من قبل لجنة مشكّلة من الموارد المائية، ومؤسسة مياه الشرب بطرطوس، لتلك المياه، بانتظار دراسة شاملة عن مدى صلاحية وغزارة المياه، والقيام بتحاليل أخرى.

وبيّن سويدان أنه تم تحديد رأس النبع القديم في أعلى درج الشيخ منصور في ساحة الدريكيش، وتم أخذ عينة من المياه لتحليلها والتأكد من صلاحيتها للشرب، ليصار إلى استثماره بأفضل صورة في مدينة المياه والينابيع المعدنية العذبة والخير والجمال.

بانوراما سورية-البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات