تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

ظهور نبع مياه أثناء أعمال حفر لتشييد بناء سكني في دريكيش

طرطوس- رشا سليمان

ظهر نبع مياه على عمق نحو ثلاثة أمتار فقط وبغزارة جيدة، وذلك أثناء أعمال حفر لتشييد بناء سكني بالقرب من ساحة الدريكيش في منتصف المدينة.

وأوضح المهندس سامي سويدان رئيس مجلس مدينة الدريكيش أنه تم إبلاغ الجهات المعنية، وعلى رأسها مديرية الموارد المائية، التي قامت بالكشف عن منطقة النبع وأخذ عينة من بركة المياه لتحليلها، وتحويل المياه إلى خزان في ساحة الدريكيش، وتم وضع مقترح وحل فني من قبل لجنة مشكّلة من الموارد المائية، ومؤسسة مياه الشرب بطرطوس، لتلك المياه، بانتظار دراسة شاملة عن مدى صلاحية وغزارة المياه، والقيام بتحاليل أخرى.

وبيّن سويدان أنه تم تحديد رأس النبع القديم في أعلى درج الشيخ منصور في ساحة الدريكيش، وتم أخذ عينة من المياه لتحليلها والتأكد من صلاحيتها للشرب، ليصار إلى استثماره بأفضل صورة في مدينة المياه والينابيع المعدنية العذبة والخير والجمال.

بانوراما سورية-البعث

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات