تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

الأطباء البيطريون “يستنكرون” قرار وزارة الزراعة استبعادهم من التوصيف الإداري ضمن المديريات والدوائر المعنية بمجال اختصاصهم..

بانوراما سورية:
أعرب مجلس نقابة الأطباء البيطريين بطرطوس عن “استنكاره” للإجراءات التي اتخذتها مؤخراً وزارة الزراعة من خلال “التهميش الإداري المتعمّد لعمل ودور الأطباء البيطريين في وزارة الزراعة وذلك من خلال إصدارها للتوصيف الإداري في الوزارة واستبعاد الأطباء البيطريين من المديريات و الدوائر التي تعنى بعملهم و ضمن اختصاصهم”، وأضاف المجلس في منشور له على صفحة الفرع بالفيسبوك بأن هذا “القرار خلق حالة من الاحباط لدى الأطباء البيطريين في الوزارة و خارجها و ذلك بسبب عدم وجود توصيف لشهادة الطب البيطري ضمن الكتب المرسلة من وزارة الزراعة الى وزارة التنمية الإدارية، مؤكداً “ان النقابة لن تتقاعس عن بذل الجهود الرامية الى إنصاف الأطباء البيطريين و إبراز دورهم و أهميتهم وإعادة حقوقهم”.

وضمن هذا السياق دعا العديد من الأطباء البيطريين الى تكثيف الجهود من قبل النقابة المركزية وضرورة مخاطبة الجهات المعنية لتعديل قرار التوصيف ورفع الحيف عن هذه الشريحة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات