تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الملتقى الاستثماري الريادي الأول: المشاريع الريادية أحد حوامل الاقتص... وزارة الخارجية توجه البعثات والسفارات السورية لاستقبال طلبات السوريين الراغبين بالتأكد من شمولهم بمر... مجلس الوزارء يناقش خطة وزارة التربية واستعداداتها لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية مجلس الشعب يقر مشروع قانون رفع سقف الحوافز الإنتاجية لعدد من الجهات.. حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان...

الأطباء البيطريون “يستنكرون” قرار وزارة الزراعة استبعادهم من التوصيف الإداري ضمن المديريات والدوائر المعنية بمجال اختصاصهم..

بانوراما سورية:
أعرب مجلس نقابة الأطباء البيطريين بطرطوس عن “استنكاره” للإجراءات التي اتخذتها مؤخراً وزارة الزراعة من خلال “التهميش الإداري المتعمّد لعمل ودور الأطباء البيطريين في وزارة الزراعة وذلك من خلال إصدارها للتوصيف الإداري في الوزارة واستبعاد الأطباء البيطريين من المديريات و الدوائر التي تعنى بعملهم و ضمن اختصاصهم”، وأضاف المجلس في منشور له على صفحة الفرع بالفيسبوك بأن هذا “القرار خلق حالة من الاحباط لدى الأطباء البيطريين في الوزارة و خارجها و ذلك بسبب عدم وجود توصيف لشهادة الطب البيطري ضمن الكتب المرسلة من وزارة الزراعة الى وزارة التنمية الإدارية، مؤكداً “ان النقابة لن تتقاعس عن بذل الجهود الرامية الى إنصاف الأطباء البيطريين و إبراز دورهم و أهميتهم وإعادة حقوقهم”.

وضمن هذا السياق دعا العديد من الأطباء البيطريين الى تكثيف الجهود من قبل النقابة المركزية وضرورة مخاطبة الجهات المعنية لتعديل قرار التوصيف ورفع الحيف عن هذه الشريحة..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات