تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

انطلاق مشروع “كي اتش آر” الأكاديمي الكروي لتطوير كرة القدم السورية بشكل احترافي

دمشق- أديل خليل:

بهدف بناء كرة قدم على أسس ومفاهيم علمية حديثة وتطوير المواهب الكروية في سورية وقع نادي المجد الرياضي اتفاقية تعاون وشراكة مع مشروع KHR الأكاديمي، وذلك بحضور رسمي وإعلامي كبير حاملاً معه أحلام ملايين السوريين بمشاهدة مواهب سورية تصل إلى العالمية.
وأكد مدير المشروع السيد عبد الرحمن أبو لبادة في تصريح خاص لموقع بانوراما سورية أن المشروع يسعى لتحقيق الفائدة الكبيرة للمواهب السورية ودعمهم معنويا وماديا داخل سورية وخارجها للوصول إلى رؤية مختلفة كليا وإداريا وفنيا بالتعامل مع المواهب والفئات العمرية لتأهيلها مستقبلا لتصبح منتخبات منافسة بقوة، لافتاً إلى أن مشروع “كي اتش ار” بكافة تفاصيله واهتماماته جاء لتنفيذ رؤيته سواء بطولة “AFC U-17” أو التجمع الأكاديمي للمواهب السورية العام والخاص والتسويق والاستثمار الرياضي بالإضافة لانطلاق أكاديمية الملكي الذي سيكون الفريق الرسمي أكاديميا لنادي المجد الرياضي والوحيد داخل سورية.
بدوره لفت السيد أنور سويد نائب رئيس نادي المجد الرياضي إلى أهمية المشروع لدعم النادي الذي يعاني مادياً والذي لا يستطيع الوصول إلى الاحترافية في العمل في ظل الظروف الحالية ، لذلك تأتي الاتفاقية في الوقت المناسب لتلبي تطلعات النادي وتناسب رؤيته في تهيئة الظروف المناسبة لإعداد نجوم رياضية سورية، وفق معايير وميزات غير موجودة في أكاديميات أخرى.
يذكر أن مشروع “كي اتش ار” هو الأول من نوعه في سورية ويهدف إلى تطوير كرة القدم على أسس ومفاهيم علمية لتطوير وخدمة مواهب كرة القدم السورية تحت الـ 17 عاماً لتكون الداعم الرئيس والرافد الحقيقي لمنتخباتنا الوطنية، إضافة لإيجاد الفرص المطلوبة للفئات العمرية (القواعد) وإرشادهم في الحصول على التدريبات الاحترافية اللازمة، فضلاً عن تلقي الخبرة المطلوبة من قبل مدربين على مستوى عال.
ويقوم المشروع على ثلاثة ركائز أساسية: – بطولة (Academical Football Championship U-17) “AFC U-17” وهي البطولة الرسمية للمشروع، حيث تقوم البطولة بالتعامل الاحترافي مع المواهب على كافة الأصعدة، كما يتم التعامل مع النجوم بأدق التفاصيل، وذلك لاستخراج كل ما لديهم من مهارات وإمكانيات دفينة. وتقام البطولة الرسمية لـ كي اتش ار بشكل دوري – تجمع المواهب (الخاص والعام) السورية لكرة القدم عبر استقطابها من كافة أنحاء القطر، ورعاية تلك المواهب والاهتمام بها تربوياً، وثقافياً، وفنياً، ورياضياً، والاهتمام بها ودعمها نفسياً ومعنوياً عن طريق برنامج على خمسة مراحل يهتم بأدق التفاصيل وأصغرها، وتعتبر أكاديمية الملكي لتعليم كرة القدم هي الممثل الرسمي والوحيد لنادي المجد الرياضي، وهي أول أكاديمية في سورية على ملعب بمواصفات دولية، حيث سيكون المنتسبين لهذه الأكاديمية إدارياً لأكاديمية الملكي وقانونياً لنادي المجد، وذلك ليحصل اللاعب المنتسب للأكاديمية على حقوقه كاملة كلاعب نادي رسمي في عملية التسويق والانتقال.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات