تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

وزير الزراعة يناقش مع ادارة المؤسسة العامة للأعلاف المشاكل والصعوبات التي تعترض العمل والحلول المقترحة لمعالجة الخلل والسلبيات التي ظهرت مؤخراً

بانوراما سورية:

بهدف مناقشة المشاكل والصعوبات التي تعترض عمل المؤسسة العامة للأعلاف وفروعها في المحافظات والحلول المقترحة لمعالجة الخلل والسلبيات التي ظهرت مؤخراً في عدد منها، عُقد اليوم في وزارة الزراعة اجتماع برئاسة وزير الزراعة المهندس محمد حسان قطنا وحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومديرها العام ومديري الفروع في المحافظات ومديري الرقابة في الوزارة والمؤسسة.

وشدد الوزير على ضرورة المتابعة اليومية لكافة المعامل والمراكز والمستودعات وتدقيق عملها وإجراء جرد دوري لكافة المخازين والتحاليل اللازمة للمواد العلفية المنتجة في معامل المؤسسة والتأكد من سلامتها قبل توزيعها على المربين، مؤكداً على تحويل جميع القبانين إلى إلكترونية وتوفير كامل مستلزمات الطاقة اللازمة لها، ووضع برنامح متكامل لأتمتة العمل في المؤسسة وفروعها، وجمع كافة التعليمات التنفيذية في دليل واضح وتعميمه، واستدراك النقص الحاصل في الكوادر بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى أهمية التدقيق الميداني بعد توزيع المقننات العلفية والتأكد من الحيازات.

وأشار الوزير إلى دور المؤسسة وأهمية تواجدها بقوة في السوق وتطوير عملها وإيجاد البدائل المناسبة بهدف دعم المربين وتأمين المادة العلفية للثروة الحيوانية بأعلى جودة وبكميات كافية وبأسعار مناسبة.

واستمع الوزير من مديري الفروع في المحافظات للمشاكل التي تعترض العمل ومقترحاتهم لحلها وتطوير العمل لديهم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات